48MP كاميرا ثلاثية

وضوح استثنائي

شاهد العالم بوضوح أكثر مع استخدام المستشعر الذي يتميز بأعلى دقّة في السوق .مكنك الكاميرا الخلفية في HUAWEI P30 lite من التقاط صور أكثر وضوحًا من أي وقت مضى وبأدق التفاصيل.

التقريب المطلق

تعمل تقنية التقريب الفائقة من هواوي على تحسين العدسة عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل لتحويلها إلى عدسة تقريب فائقة. ستتمكّن من التقاط صور رائعة من بُعد، يمكن مقارنتها بعدسة تقريب بصري 2x.

رؤية أوضح إمكانيات أوسع

وسع منظورك مع العدسة ذات الزاوية الفائقة الاتساع البالغة 120 درجة لهاتف HUAWEI P30 Lite والتقط مناظر طبيعية واسعة في لقطات مذهلة لا تترك أي شيء بعيدًا عن الأنظار. تمتع بالتصوير بلا حدود.

مساعدك الذكي في التصوير

امنح صورك دفعة قوية بفضل تقنية التعرف على المشهد القوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكن للكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI P30 lite تحديد أكثر من 8 فئات في الوقت الفعلي، بينما يمكن للكاميرا الخلفية التعرف على 22 فئة مختلفة. يتم ضبط الإعدادات مثل الألوان والإضاءة والتباين تلقائيًا لالتقاط صور رائعة.

شاهد وتفاعل وابتكر المزيد باستخدام شاشة HUAWEI P30 lite الجديدة تمامًا بنتوء Dewdrop. هذه الشاشة ذات الدقة الفائقة بالكامل مقاس 6.15 بوصات، كبيرة الحجم والجريئة والجميلة، تتميّز بنتوء شاشة أنيق Dewdrop، لتشكل لوحة رائعة حتى تعيش حياتك بألوان رائعة. بالإضافة إلى ذلك، الشاشة حاصة على شهادة معتمدة لحماية البصر من TÜV Rheinland وتم تصميمها ليكون تأثيرها أخف في العين حتى تحصل على تجربة مشاهدة أكثر راحة.

شاشة مذهلة

تصميم أنيق

أنيق ومبسط؛ يتناسب هاتف HUAWEI P30 lite مع راحة يدك بكل انسيابية وراحة. هذا التصميم الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد النحيف تم تصميمه لسهولة المسك والاستخدام بيد واحدة. الهاتف متوفر بثلاثة ألوان، بما فيها لون تدرج قزحي ملفت للنظر.

مساحة أكبر

الذاكرة المتوفرة: 6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت

ذاكرة الوصول العشوائي المحسّنة ومساحة التخزين لهاتف HUAWEI P30 lite تعني أن هناك مساحة أكبر للأشياء التي تحبها. استمتع بمرونة أكبر من خلال توافر مساحة للمحتوى أو الملفات التي تستخدمها كل يوم مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات.

بطارية تدوم طويلاً

لا تدع البطارية تبطئك. مع الشحن السريع من هواوي Huawei Quick Charge بقوة 9 فولت/2 أمبير، تشحن البطارية القوية ذات قوة 3340 مللي أمبير في الساعة بشكل أسرع وتستمر لفترة أطول - مما يتيح لك مواصلة وتيرة حياتك السريعة. شاهد مقاطع الفيديو وشغّل الألعاب وتصفح طوال اليوم؛ مع HUAWEI P30 lite، لن يستطيع أي شيء إيقافك.

تجربة ألعاب ذات مستوى أعلى

جاهز. اضبط. شغل الألعاب. تعمل تقنية معالجة الرسوم الثورية المدعومة بواسطة تقنية GPU TURBO 2.0 على تحسين الأداء لتجربة ألعاب أسرع وأكثر سلاسة وقوة. هذه التنقية ستُحدث طفرة في ألعاب الهاتف المحمول.

العالم في متناول يديك

لم يسبق أن يكون الاستكشاف بهذه السهولة أو هذه الملائمة. تعمل تقنية HiVision المدعومة بالذكاء الاصطناعي من HUAWEI على تحويل هاتفك إلى مساعد ذكي للحياة اليومية. ما عليك سوى إجراء المسح الضوئي لفتح عالم من الإمكانيات.

استكشف بكل سهولة

يستخدم هاتف HUAWEI P30 lite تقنية الذكاء الاصطناعي القوية لتحديد وعرض معلومات حول الكائنات من حولك تلقائيًا مثل الحيوانات الأليفة والزهور وحتى عدد السعرات الحرارية في الطعام. إنها أداة مفيدة للمستكشف الفضولي.

اشعر براحة منزلك أينما ذهبت

تكسر الترجمة بالواقع المعزز حواجز اللغة وتجعل السفر أسهل. وجه الكاميرا نحو النص لترجمة اللغات الأجنبية في الوقت الفعلي - هذه الميزة متوفرة مع كل شيء: من لافتات الشوارع إلى قوائم المطعم. ستكون جاهزًا لأي شيء.

شاهد. امسح. تسوق

تسوق في أي مكان وزمان مع HiVision. ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو العنصر الذي تريد، وستعثر عليه تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا على الإنترنت للحصول على تجربة تسوق أسرع وأكثر ملاءمة.

أضف المتعة إلى كل مكالمة

اجعل كل مكالمة أكثر ترفيهًا مع نغمات رنين فيديو مخصصة. يرتقي هاتف HUAWEI P30 lite بنغمات الرنين الكلاسيكية إلى مستوى مُدهش بالسماح لك بتعيين الفيديو المفضل لديك كنغمة رنين لجهات الاتصال المختلفة. دع المرح يبدأ!