لطالما كانت الفئة P من HUAWEI رائدة في التصوير بالهاتف الذكي. والآن يعتلي هاتف HUAWEI P20 Pro الريادة من جديد من خلال كاميرا Leica الثلاثية الثورية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذكي.

فن الإضاءة

يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro المستوحى من الطاقة الإشعاعية للضوء نفسه بطبقة نهائية جديدة متدرجة لونيًا. ويتجسد التأثير في تقدم لوني متألق يتسم بالريادة بين الهواتف الذكية. لقد تم تصميمه حتى يكون استثنائيًا من كافة النواحي.

شاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة

اشهد على قوة تقنية الشاشة من الجيل التالي حيث تُقدم شاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة كليًا في شاشة عرض OLED مقاس 6.1 بوصات، لتوفير نطاق ألوان فائق تمتاز به أفضل الشاشات. يمكن أن يوفر مستشعر بصمة الإصبع بدون حواف مقترنًا بالتنقل الذكي بدلاً من الشريط الظاهري منطقة معلومات إضافية.

كاميرا Leica الثلاثية

طرح أول كاميرا Leica ثلاثية في العالم. يوسع هاتف HUAWEI P20 Pro آفاق التصوير الإبداعي بالمحمول. لأنه مستوحى من حركية الضوء ومصمم بدقة لالتقاط الصور المثيرة للذكريات الذاخرة بالتفاصيل والثرية في أي وقت ليلاً أو نهارًا.

رؤية المزيد بوضوح

يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا RGB مذهلة بدقة 40 ميجابكسل توفر حدة ودقة ألوان وتركيزًا بؤريًا وتباينًا منقطعة النظير لكل لقطة تلتقطها.

تم التقاط الصورة الواردة أدناه باستخدام هاتف HUAWEI P20 Pro.

التكبير/التصغير الهجين بمعدل 5 أضعاف

مع نظام عدسة التكبير/التصغير Leica، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro الوصول إلى التكبير/التصغير الهجين بمعدل 5 أضعاف. الأمر الذي يتيح لك تكبير الهدف والحصول على نتائج مذهلة عند الرغبة في التقاط التفاصيل الرائعة عن بُعد.

التقاط اللحظات الحية

مع هاتف HUAWEI P20 Pro، يمكنك تسجيل تفاصيل الأعمال المتحركة دون عناء والتقاط لحظات المرح العابرة على الفور.

التركيز البؤري التنبؤي ‎4D

يواجه التركيز البؤري التنبؤي ‎4D تحدي حياتنا سريعة الخطى من خلال التركيز المسبق على الهدف المتحرك بدقة. والنتيجة هي لقطات واضحة وحادة للحركة وصور خالية من الضبابية دون الحاجة إلى الإبطاء.

اللقطة الفائقة

اضغط ضغطًا مزدوجًا على زر خفض مستوى الصوت لالتقاط كل لحظة عفوية حتى من حالة قفل الشاشة بسرعة تبلغ 0.3 ثانية.

تثبيت صورة AI

يتيح لك تثبيت صورة AI من HUAWEI التقاط لقطات استثنائية خالية من الضبابية في الإضاءة المنخفضة باستخدام الوضع الليلي. وداعًا للحامل ثلاثي القوائم. يعمل الوضع الليلي أيضًا على موازنة المشاهد ذات التباين العالي للحصول على لقطات واضحة ومتوازنة ضوئيًا من أي إعداد.

حركة بطيئة للغاية بمعدل 960 إطارًا/الثانية

اجعل الوقت يتباطأ – ويتباطأ – حتى يصل إلى 960 إطارًا في الثانية مع وضع الفيديو "الحركة البطيئة للغاية بمعدل 960 إطارًا/الثانية". استخدمه لالتقاط أثمن لحظات الحياة والاستمتاع بها قبل أن تنقضي سريعًا.

التصوير الذاتي للحصول على صور ذاتية شخصية

تضمن الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل أن تبدو كل صورة ذاتية تلتقطها رائعة المظهر. بدون شروط وبدون استثناءات. إنها توفر صورًا زاهية وشديدة الوضوح ومبهرة، سواء نهارًا أو ليلاً.

إضاءة الصورة الشخصية ثلاثية الأبعاد

يستخدم هاتف HUAWEI P20 Pro تقنية تشكيل الوجه ثلاثية الأبعاد المُدارة بواسطة AI التي يتميز بها لاتباع خطوط ملامحك ويضبطها للحصول على الصور الذاتية الأكثر جاذبية. كذلك توفر إضاءة الصور الذاتية ثلاثية الأبعاد مجموعة من تأثيرات الإضاءة التي تضاهي جودة استوديوهات التصوير لتحويل الصور الذاتية السريعة إلى صور شخصية مذهلة.

Master AI

بدعم Master AI، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التعرف على 19 فئة مختلفة في الوقت الحقيقي. يتم ضبط مهارات التصوير الاحترافية كالإضاءة وغيرها من الإعدادات بعدئذ تلقائيًا بواسطة AI حتى تبدو الصورة في أفضل حالاتها.

لون Leica جديد

يمكن لنظام التصوير الذي يستخدم AI المضمن على مستوى مجموعة الشرائح في هاتف HUAWEI P20 Pro التعرف على المشهد الذي تقوم بتأطيره وموازنة ألوان الصورة تلقائيًا.

التأطير الاحترافي

عندما تلتقط صورة، سيعرض هاتف HUAWEI P20 Pro على الفور اقتراحات تخطيط ذكية لتحسين تركيب اللقطة، مما يجعل الصور ترتقي إلى المعايير الاحترافية دون بذل أي جهد إضافي.

Kirin 970 المضمن مع NPU

إن ما يشغِّل نظام التصوير المُدار بواسطة AI في هاتف HUAWEI P20 Pro هو مجموعة شرائح Kirin 970، من خلال إدارة مجموعة من الإضافات المتميزة والأدوات الإبداعية الجديدة لتوفير تجربة الهاتف الذكي الفائقة.

استمتع بقوّة فائقة وسرعة خارقة

بفضل معالجة الصور السريعة الثورية المدعومة بتقنية GPU Turbo، يقدم لك هاتف HUAWEI P20 Pro تجربة ألعاب سلسة وممتعة.

المزيد من الطاقة، للتشغيل فترة أطول

يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro على بطارية قوية جدًا يتم شحنها بسرعة وأمان وتحافظ على طاقتها لفترة أطول. من خلال ‎HUAWEI SuperCharge، يمكن شحن البطارية الهائلة التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة سريعًا لتوفير أقصى مستويات الراحة.