أول هواتف هواوي الذكية المزود بتقنية الشاشة الكاملة الجديدة مع كاميرا أمامية مدمجة بالشاشة

طفرة في التصميم الجديد لهاتف HUAWEI Nova 4 لإخفاء الكاميرا الأمامية تحت الشاشة. الآن، مع تناسب الشاشة مع جسم الهاتف بنسبة %86.3، ستتمتع بتجربة عرض تغمرك أكثر بأبعاد ثلاثية على شاشة العرض الكاملة بمساحة 6.4 إنش. كما يمكنك التقاط أفضل صورك السيلفي مع الزوايا الجديدة للكاميرا.

جمال يطفو على الزجاج

يبهرك النظر إلى HUAWEI Nova 4 بتدرجاته اللونية الرائعة التي ستأسر عيون جمهورك بلا شك. التصميم الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد مريح في حَمله، وييسّر عليك استخدامه بيدٍ واحدة.

صورة سيلفي فائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي

ستصبح صورك السيلفي محط الأنظار مع الكاميرا الأمامية ذات جودة 25 ميجابكسل في هاتف HUAWEI Nova 4. بينما تلتقط الصور، يمكن للكاميرا المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على 8 مشاهد مختلفة وتحسينها إلى أقصى حد في نفس الوقت، بما يعزز صورك لتبدو احترافية صالحة لكل سيناريو تضعه لمقاطع الفيديو.

كاميرا ثلاثية بدقّة 20 ميجابكسل

الكاميرات الخلفية الثلاثية لهاتف HUAWEI Nova 4، مع عدسة رئيسية بدقّة 20 ميجابكسل، تتيح لك التقاط صور أكثر وضوحًا وتفصيلًا. فقط احمِل الهاتف لبضع ثوانٍ، ويمكنك الحصول على صور مشرقة حتى في الإضاءة الخافتة مع تقنية الوضع الليلي الفائق من دون الحامل الثلاثي.

التقِط مزيدًا من اللحظات مع العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية

العدسة ذات جودة 16 ميجابكسل والزاوية فائقة الاتساع تقدم لك عرضًا بزاوية 117 درجة، بما يتيح لك الحصول على الشاشة الكاملة داخل الإطار. حين تلتقط صورًا لمنظر طبيعي أو مجموعة كبيرة من الناس، ييسّر عليك هاتف HUAWEI Nova 4 التقاط كل شيء في صورة واحدة.

خبير الفيديو المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي: سجِّل أفضل لحظات حياتك

يستخدم هاتف HUAWEI Nova 4 تقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجوه وإنشاء مقاطع منفصلة لكل شخص يمكن مشاركتها سريعًا مع أصدقائك على منصاتك المفضلة للتواصل الاجتماعي. سجِّل جميع مقاطع الفيديو مع تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة لالتقاط جميع لحظاتك الرائعة.

الأداء الرائد

HUAWEI Nova 4 هاتف في مستوى الريادة، يسخِّر الأداء الذكي وإمكانيات الذكاء الاصطناعي لشريحةKirin 970. يجمع هذا الهاتف بين ذاكرة وصول عشوائي مذهلة بسعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة بسعة 128 جيجابايت ليلبي جميع احتياجاتك متعددة المهام سريعًا. راجِع رسائل بريدك الإلكتروني وشغِّل تطبيقات متعددة والعب ألعابك المفضلة بينما تنهي مهامك اليومية، كل هذا دون عناء.

مستوى جديد من تجربة الألعاب

هاتف HUAWEI Nova 4، المدعوم بتقنية GPU ذات السرعة النفاثة، يحسِّن سلاسة اللعبة ويضيف إليها استجابةً أفضل لنقرك. سيتم تشغيل ألعابك بسلاسة مذهلة، ولن تفوتك تجربة مشاهد القتال الحماسية أو التمتع بذلك المستوى غير القابل للهزيمة في لعبتك المفضلة.

نغمة رنين مصورة للمكالمات الواردة

هل أصابك الملل من الشكل التقليدي القديم لإشعارات المكالمات الواردة؟ الآن، مع هاتف HUAWEI Nova 4، يمكنك ضبط مقطع الفيديو الذي تفضله كنغمة رنين افتراضية لجهات اتصالك. استمتع بشكلٍ جديد من التسلية واحصل على مرح أكثر بينما تتلقى مكالماتك الواردة.

الجديدة EMUI 9.0 واجهة مستخدم

تجديد شامل للتصميم يأخذ بالاعتبار البساطة وسهولة التشغيل. يضيف هذا التحديث سرعة في الأداء ووقتًا لبدء تشغيل التطبيقات وسلاسة أفضل في النظام ككل. يتم تحديث التطبيقات المألوفة لاستخدامها وتشغيلها بيدٍ واحدة، كما تُضاف خصائص جديدة إلى تطبيقيْ HiVision وHiTouch. تجربتك الممتدة مع الهاتف الجوال تصير أسهل مع نظام EMUI 9.0.