كاميرا امامية مزدوجة، سيلفي النجوم الجديد المدعم بالذكاء الإصطناعي

يمكن لـ HUAWEI nova 3i أن يقوم بتجميلك باستخدام الخوارزمية المتقدمة لتبدو طبيعيًا وجذابًا، استنادًا إلى التفاصيل الغنية والمعلومات الدقيقة لعمق البيئة التي توفرها الكاميرات الأمامية المزدوجة بدقة 24 ميجابكسل+2 ميجابكسل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تقوم تقنية التعرف على المناظر الطبيعية باستخدام الذكاء الاصطناعي بتعديل البيئة المحيطة لتتناسب مع جمالك الحقيقي في الصورة الذاتية.

تحكم في الإضاءة: تقنية HDR Pro

يوفر HUAWEI nova 3i دقة متوازنة للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو مع معاينة في الوقت الفعلي حتى في ضوء الشمس المباشر، بفضل ميزة HDR Pro المتقدمة.

حوّل نفسك إلى Qmoji

تتعلم الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد المدعومة بالذكاء الاصطناعي تعبيرات وجهك، وحركاتك وصوتك وتضيف لهم الحركة لإنشاء رموز تعبيرية متحركة ومخصصة بتنسيق GIF أو مقاطع فيديو، ما يضيف المزيد من المرح إلى مراسالاتك.

أربع كاميرات بدعم الذكاء الاصطناعي

مع الكاميرات الأربع بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل في الأمام و16 ميجابكسل و2 ميجابكسل في الخلف، يضمن HUAWEI nova 3i صورًا رائعة مع تأثيرات عالية الوضوح و تأثيرات البوكيه.

كاميرات خلفية مزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي، التقط جمال الحياة

تنشئ الكاميرات الخلفية المزدوجة ذات العدسة الواسعة f/2.2 بدقة 16 ميجابكسل+2 ميجابكسل تأثير بوكيه طبيعي واحترافي. يتعرف HUAWEI nova 3i المعزز بخوارزميات الذكاء الاصطناعي المبرمجة على الإلمام بأكثر من 100 مليون صورة، على 22 فئة من 500+ مشهد ويوفر نتائج التقاط محسنة*. يمكنك تسجيل جمال الحياة بسهولة.

لمسة من السحر

يوفر HUAWEI nova 3i نموذجين للألوان لتختار من بينها، والأسود، والأرجواني القزحي. مع درجات الألوان الجميلة على الزجاج الخلفي والمعدن الموجود بمنتصف الإطار، سوف تستمتع بتجربة بصرية وتجربة استعمال رائعة. توفر الشاشة الكاملة عالية الدقة بمقاس 6.3 بوصات + (2340x1080) نظرة واسعة النطاق على عالمك بينما تناسب حجم جيبك.

جمّد لحظاتك باستخدام الحركة البطيئة الفائقة

مع وضع الحركة البطيئة الفائقة 16X، يمكنك تسجيل لحظاتك المفضلة وتحويل اللحظات العابرة إلى لقطات مهمة بمعدل 480 إطارًا لكل ثانية.

قوة KIRIN 710 العظمى

يوفر HUAWEI nova 3i استجابةً سلسةً وميزات صور بتقنية الذكاء الاصطناعي وتجربة لعب غامرة مع معالج إشارة الصورة (ISP) ومعالج الإشارة الرقمية (DSP)المستقلَين، بفضل شرائح Kirin 710 بتقنية 12 نانومتر.

تجربة لعب غامرة مع تقنية الذكاء الاصطناعي

مع مجموعة الألعاب بتقنية الذكاء الاصطناعي الممزوجة بتقنية GPU Turbo، سيطلق HUAWEI nova 3i قدرات الشرائح على الفور لتحقيق الاستجابة السريعة. يوفر الانتقال السريع بين شبكة الجيل الرابع والشبكة اللاسلكية تجربة سلسة، حتى عند مواجهة أعطال الشبكة. يخفي وضع عدم الإزعاج أثناء اللعب جميع الإشعارات عدا الإشعارات الأكثر أهمية.

التسوق أصبح أذكى بإستخدام الذكاء الاصطناعي

ببساطة اضغط مطولاً بإصبعين على صورة الشيء الذي ترغب فيه، أو ابحث عن الشيء، وسيعثر HUAWEI nova 3i على ذلك العنصر عبر الإنترنت، من أجل تسوق سريع وخالٍ من المتاعب.

البحث عن الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي هنا لتنظيم صورك. تصنف تقنية الذكاء الاصطناعي الصور حسب التاريخ، والمكان، والشخص، وحتى الكائن الذي في الصورة، ما يجعل العثور على الصورة السريعة الصحيحة أمرًا سهلاً، بفضل تقنية البحث عن الصور وتنظيمها بالذكاء الاصطناعي.

اتصال قوي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

إزالة الضوضاء بدعم AI

مع القدرة التحليلية وإلغاء الضوضاء المحيطة المدعومتين بتقنية الذكاء الاصطناعي، سيتم تعزيز المكالمات منخفضة الصوت وسيتم تحويل المكالمات التي بها ضوضاء إلى محادثات واضحة وذات جودة عالية.

HUAWEI GEO 1.5

يوفر HUAWEI GEO 1.5 خدمات تحديد المواقع بشكل أكثر دقة ويعزز الأداء حتى أثناء وجودك بالأنفاق

الاتصال القابل للتكيف

الاتصال القابل للتكيف والمزوّد بالذكاء الاصطناعي يبقيك دائمًا على اتصال، ويعدل بيئتك الخاصة بمهارة. يسترجع وضع إشارة الجيل الرابع بسرعة ويحسن أداء الشبكة بشكل ديناميكي.